Www.AinZora24.Com


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عين زورة تحتضر: تعيش ام تموت...؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abou Sofiane
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 1291
تاريخ التسجيل : 07/04/2011
الموقع : Ainzora 24

مُساهمةموضوع: عين زورة تحتضر: تعيش ام تموت...؟   الخميس 27 أغسطس 2015 - 22:49

الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه.
كم تمنيت ان اقرأ تحت كل صورة هؤلاء الاخوان الذين نصبوا أنفسهم ليمثلونا في الانتخابات الحالية : أستاذ ،دكتور ،صاحب اجازة ،دكتورة في كذا الخ الخ الخ ،لكن كما تلاحظون تاجر ،رجل اعمال ،أو بدون...
هذا ليس تقليل من قيمتهم وإنما حبذا لو يكون من يمثلني مستواه الدراسي يتماشى مع العصر ،
لكن ما باليد حيلة كما يقول المثل.
الان لدينا خيارين لا ثالث لهما من اجل اختيار من يمثلنا ويمثل منطقة عينزورة في ( الجهوية) ، الصراع بين حزب العهد الديمقراطي وحزب التجمع الوطني للأحرار ،الحاج بوجمعة اوشن شعاره الغيرة على المنطقة وخدمة المنطقة (على حسب قوله) و الحاج خالد بزعنين الذي يتباها بخبرته التي استفاد منها كرئيس جماعة بوبكر في السنوات الماضية ،
فالمطلوب منك هو الذهاب الى صناديق الاقتراع من اجل أختيار المرشح الأنسب ،بقلب خالص بمصداقية ، بمسؤولية  وعن قناعة..
.
" />.
.
.
" />

_________________
 منتـــــدى الحوار العام....لا للحذف والاقصـــــاء.....
*****************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
youssef ouzil
.عضو جديد


عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 23/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: عين زورة تحتضر: تعيش ام تموت...؟   الجمعة 28 أغسطس 2015 - 1:13

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اوافقك الرء ي يااخي ابو سفيان لقد ماتت عين زورة سنين لما كنا في ارحام امهاتنا ليس اليوم نحن كابناء وكشباب عين زورة نتمنى ونترجى منهم ان يوفوا بوعودهم ..............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ainzora24NL
عضو نشيط


عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 31/03/2015
الموقع : Ainzora24

مُساهمةموضوع: رد: عين زورة تحتضر: تعيش ام تموت...؟   السبت 29 أغسطس 2015 - 13:25

كيف اخي Ouzil تنتظر وتترجى ان يوفو بوعودهم ،والوعود في الأصل خيال ،كل مايقال كلام الانتخابات فقط ،كلام لانتخابات نهايته يوم التصويت ،
هناك احد المرشحين عن المنطقة شعاراته كلها من أجل الشباب ،على المنصة كلام معسول امـا في الواقع فانه يشارك في تخريب الشباب وانحارفه بتدشين وفتح مقهى أو اكثر في كل منطقة ،فهل لمحبي الشباب ويغير عليه ان يستدعيه لوجبة شاي مع شيشة ربما اكثر ،فهل المقاهي مستقبلنا لا ولا الف لا فهو مشروع شخصي محض ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عين زورة تحتضر: تعيش ام تموت...؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Www.AinZora24.Com :: الركن الأول :: قســـم الأخبار المحليـــة-
انتقل الى: