Www.AinZora24.Com


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مـبحــوث عـنـهـمــا..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abou Sofiane
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 1291
تاريخ التسجيل : 07/04/2011
الموقع : Ainzora 24

مُساهمةموضوع: مـبحــوث عـنـهـمــا..   السبت 5 يوليو 2014 - 0:04

السلام عليكم ورحمة

رمضان مبارك سعيد، اللهم تقبل صيامنا وقيامنا .
اخواني أخواتي
ابحث عن شخصين شابين غير متزوجين رقيقا البنية (قبل رمضان اما اثناء رمضان حدِّث ولا حرج) جيران في السكنى ،زميلين في العمل ،عملهم  توثيق الأوراق الإدارية،  عضوين في المنتدى ،محبوبين عند الجميع ، مكروهين عند البعض ابتسامتهما تسبقهما (المصورة)لا تفارقهما الكمبيوتر جليسهما ،حب الناس همهما، كره الظلم شعارهما، المراقبة من بعيد خصلتهما ،القنفذ والثعلب مَثَلُهما الأعلى ،عند الغضب مكهربان ،بالـمختصر المفـــيــد لي شفهوم   يعلم المنتدى في اقرب وقت ..

_________________
 منتـــــدى الحوار العام....لا للحذف والاقصـــــاء.....
*****************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق عين زورة
.عضو مميّز


عدد المساهمات : 554
تاريخ التسجيل : 28/05/2012
العمر : 39
الموقع : ainzora24

مُساهمةموضوع: رد: مـبحــوث عـنـهـمــا..   السبت 5 يوليو 2014 - 13:28

السلام عليكم

نعم أخي عبد الرحمان في الوقت الذي أدار الكل بضهره للمنتدى كان

الاخوان* س/ و/ م*حاضران دائما يحركان المنتدى ويدافعا عن القضية التي تهمنا جميعا

لكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

عندما جاء دورنا لنقول كلمة واحدة في حقهما الكل تضاهر بالنوم العميق.......

والأن جاء دورهم في النوم وعلينا رد الاعتبار لهم

وأنا أقول عندكم الحق يبقى فيكم الحال

أحنا أغلتنا أنستاهلو لعقوبة.

لكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

ما هو ذنب عين زورة القضية التي ندافع عنها جميعا

وتدافعون عنها لا يهمكم من نحن ولا حتى ما فعلنا لكن

يجب أن تهمكم قضية الوطن والموطن

وانا بدوري أعتذر من ألاخ سعيد

لأنني لم أكن في الموعد وكنت نائما أنذاك مثلي مثل الكل

وأقول لهم عودا الى بيتكم ودافعا عن قضيتكم

فهاذا البيت مهجور بدونكم ولو حضر الجميع

والسلام عليكم

أخوكم عمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاتحاد قوة
عضو نشيط


عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 29/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: مـبحــوث عـنـهـمــا..   السبت 5 يوليو 2014 - 15:52


السلام عليكم
المبحوث عنهما لقد رفعوا شعار
لا حياة لمن تنادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abou Sofiane
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 1291
تاريخ التسجيل : 07/04/2011
الموقع : Ainzora 24

مُساهمةموضوع: رد: مـبحــوث عـنـهـمــا..   السبت 5 يوليو 2014 - 19:03

مازال البحث مـسـتـمـر

_________________
 منتـــــدى الحوار العام....لا للحذف والاقصـــــاء.....
*****************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مـبحــوث عـنـهـمــا..   السبت 5 يوليو 2014 - 22:21

السلام عليكم./

شعاري سأموت على منطقتي مهما اختلف أسلوب الظالمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abou Sofiane
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 1291
تاريخ التسجيل : 07/04/2011
الموقع : Ainzora 24

مُساهمةموضوع: رد: مـبحــوث عـنـهـمــا..   السبت 5 يوليو 2014 - 23:40

وعليكم السلاااااااااااااااااام ورحمة الله وبركاته

علاش أودي هذا الغياب علاش ، تركتموني اتقاتل واتحايل وأشارك باش ما جاب الله ،الحمد الله كاين الأخ عاشق اللي رجع بقوة ( اتمنى له النفَس الطويل ..)
ونعم الشعار الأخ سعيد لكن يقول المثل : يد وحدة ما تصفق..

_________________
 منتـــــدى الحوار العام....لا للحذف والاقصـــــاء.....
*****************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالقادر الزعيم
.عضو مميّز


عدد المساهمات : 677
تاريخ التسجيل : 21/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: مـبحــوث عـنـهـمــا..   الأحد 6 يوليو 2014 - 15:25

صيامكم مقبول ان شاء الله ..
صراحة كانت بداية رمضان قوية ..
نتمنى التوفيق للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق عين زورة
.عضو مميّز


عدد المساهمات : 554
تاريخ التسجيل : 28/05/2012
العمر : 39
الموقع : ainzora24

مُساهمةموضوع: رد: مـبحــوث عـنـهـمــا..   الإثنين 7 يوليو 2014 - 13:32

شكرا للأخ سعيد على عودته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مـبحــوث عـنـهـمــا..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Www.AinZora24.Com :: الركن الأول :: قســـم الأخبار المحليـــة-
انتقل الى: