Www.AinZora24.Com


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ثانوية اعدادية عين الزهرة تنظم نهائي الاقسام لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البندقية الهادئة
.عضو مميّز


عدد المساهمات : 2493
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: ثانوية اعدادية عين الزهرة تنظم نهائي الاقسام لكرة القدم    الجمعة 22 مارس 2013 - 21:21



السلام عليكــــــــــم ورحمة الله وبركاتــــــه ..



نظــــــمت ثانوية اعداديـــــــــــــة عين الــــزهرة ، وبتعاون مع جمعية عين الزهرة للثقافة و التنمية مساء هذا اليـــــــــــــوم ..
نهائـــــــي دوري الاقسام لكــــــرة القدم لموسم 2012 - 2013 تحت شعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــار :
" الرياضة في خدمـــــــــــة التنميـــــــة "
وبحضور جماهيـــــري لا بأس بـــــــــــه الذي حج الى الاعاديــــــــة لمتابعـــــة النهائــــي ، الذي جمع فريقي 3/1 و 3/3 ، المنتصر في اللقاء بنتيجة واحد لصفر .
وفي ختام اللقاء وزعت جوائز وشواهد تقيدرية على المشاركين في الدوري تشجيعا للمــــــواهب الصاعـــــــــدة و النهوض بالرياضة المدرسية ..
تحيــــــة الى الاطـــــر التربويــــــة بالثانوية الاعدادية عين الزهــــــــــرة ..
ونتمنى التوفيق لتلاميذ و تلميذات عــــين زورة .. كما نحيي معلق المبارة التلميذ عزوز اعزيل


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


















































_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
teacher
.عضو جديد


عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: ثانوية اعدادية عين الزهرة تنظم نهائي الاقسام لكرة القدم    الجمعة 22 مارس 2013 - 23:46


السلام عليكم
أحيي عاليا كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا النشاط ،الطاقمان التربوي والإداري وتلاميذ ثانوية عين الزهراء الإعدادية وجمعية عين الزهرة للثقافة والتنمية .
وكما يقول المثل ''العقل السليم في الجسم السليم'' ،فلا يخفى على أحد أن مثل هذه الأنشطة لها دور كبير في تحبيب المؤسسة التعليمية للتلاميذ وإعطائهم نفسا جديدا للتحصيل،غير أن الإمكانيات تبقى محدودة والإجراءات القانونية معقدة والمسؤوليات جسيمة.
فكما لاحظنا هناك مواهب وطاقات عالية لدى اللاعبين الناشئين ،وأتمنى أن تجد من يهتم بها ويدعمها من أجل غد رياضي أفضل.
تحية للصحافة المحلية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محارب أصحاب الفيش
عضو نشيط


عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 17/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: ثانوية اعدادية عين الزهرة تنظم نهائي الاقسام لكرة القدم    السبت 23 مارس 2013 - 16:32

asidi walh mobadara zwina walkin darto lralat walh iwa dero ri i3lan njiw asahbi nhdro hta hna brina nchofo ki kadoz lhwayj fbladna lbondo9ia darti m3aya la fout waalh nchlh lmara jaya 3lam
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abou Sofiane
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 1291
تاريخ التسجيل : 07/04/2011
الموقع : Ainzora 24

مُساهمةموضوع: رد: ثانوية اعدادية عين الزهرة تنظم نهائي الاقسام لكرة القدم    السبت 23 مارس 2013 - 17:00

تحية للمشرفين والمشاركين في هذا اللقاء الناجح ..

اتفق مع رد الاخ محارب ..... عن تساؤله على عدم الاعلان مسبقا عن

مثل هذه التضاهرات ،صحيح الاهتمام ضعيف لكن مع الوقت وكثرة الإعلانات

سيكون هناك مهتمون مشجعون ومساعدوه .

اتمنى من الجمعيات الاخرى المشاركة في الانشطة المفيدة للمنطقة والا من الافضل

ان تنسحب من الساحة بدلا من التشويش على الجتهديييييييييين

 

_________________
 منتـــــدى الحوار العام....لا للحذف والاقصـــــاء.....
*****************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sos ain zora
.عضو مميّز


عدد المساهمات : 378
تاريخ التسجيل : 10/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: ثانوية اعدادية عين الزهرة تنظم نهائي الاقسام لكرة القدم    السبت 23 مارس 2013 - 23:00

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحيي تلاميذ ثانوية عين الزهراء هم جيل المسقبل نتمنى لهم التوفيق
و نحيي ثانوية واعداديـة عين الــــزهرة عن مجهوداتـــــــــــــــــها
ونحيي جمعية عين الزهرة للثقافة والتنمية .
من لا يعمل بالقليل لا يعمل بالكثير كم يقال
تحياتي إلي ابو روميسة وابيه
تحياتي للمراسلين ع24
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ثانوية اعدادية عين الزهرة تنظم نهائي الاقسام لكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Www.AinZora24.Com :: الركن الأول :: قســـم الأخبار المحليـــة-
انتقل الى: